“جمعية السكلر” تكرم العاملين في مهرجان همسة أمل 8

مدينة عيسى – جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر
أقامت جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر أمسية تكريماً لجهود العاملين في مهرجان همسة أمل في نسخته الثامنة، وذلك في صالة خير بجمعية عالي الخيرية الإجتماعية.
وألقى الأمين العام لجمعية السكلر الأستاذ زكريا الكاظم كلمة أعرب فيها عن عميق شكره لمعالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة لرعايته الكريمة للمهرجان، ولسعادة الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية على افتتاحه المهرجان نيابةً عن راعي الحفل، كما تقدم بالشكر الجزيل إلى الحضور من أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس الشورى والاستشاريين والأطباء وممثلي الجمعيات الأهلية والخيرية في مملكة البحرين ومرضى السكلر وأهاليهم في الأمسية التي احتضنتها الصالة الثقافية في شهر رمضان الماضي.
كما وتقدم الكاظم بكبير الشكر إلى معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة رئيس المجلس الوطني للفنون الراعي للمعرض الفني الأول المصاحب للمهرجان، وإلى الفنانين المشاركين الذين حضروا المهرجان وإلى المشاركين؛ حيث شارك في المعرض 48 فنان عبر 70 عمل تشكيلي و5 أعمال نحت وخزف.
وبين الأمين العام للجمعية عن بالغ إعتزازه بالفريق التنفيذي للمهرجان المنبثق من مجلس الإدارة على عملهم المخلص والمتواصل لإظهار المهرجان بأفضل صوره؛ وعلى حسن إدارتهم للمهرجان وعلى أدائهم المتميز على خشبة المسرح.
وفي نهاية الحفل، أوضح الكاظم إن جمعية السكلر ستبدء في الإعداد مبكراً للمهرجان في نسخته التاسعة، مؤكداً على الدور المهم على اللجان العاملة وعلى الشركات الداعمة في إستمرار المهرجان بأبهى صوره.
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram